١٩ مارس ٢٠١٢

14 نقطة مهمة لخلاصة السيو باختصار شديد

1- إنشاء ملف على الفرونت بيدج وتظبيط خصائص الصفحة ثم إدراج جدول من 3 صفوف وعمود واحد والعرض 777 بيكسل ثم إدراج صورة فى أول صف عرضها 777 بيكسل وإرتفاعها 120 بيكسل.
2- إدراج الكلام وصور فى الصف الثانى ويمكن وضع ماتريد داخله من إدراج جدول داخل الجدول .

3- أعمل روابط للصفحات داخل الصف الثالث من إرتباط تشعبى وربطه بالصفحات التى أنشأناها مع صفحة Index ونحفظ كل ما سبق فى فولدر مؤقت
4- هام : عمل فولدر جديد للحفظ النهائى فى أى بارتيشن ونعمل داخله فولدر نسميه Image
5- نفتح الفرونت بيدج ثم نفتح Index من الفولدر المؤقت ثم نختار حفظ باسم ونحفظ داخل الفولدر النهائي ثم يسألنا عن مكان حفظ الصور نختار فولدر Image داخل الفولدر النهائى وهكذا لباقى الصفحات .
6-نقوم بحجز الأستضافة من ابقى مثلا ثم الدخول للوحة التحكم بالبيانات التى سيعطيها لنا ثم تحميل برنامج FTB
7-نقوم بتظبيط ملف الميتا تاج .
8- ننشئ ملف Robots.txt داخل الفولدر النهائى ونظبطه على السماح لمحركات البحث .
9- نقوم برفع الموقع على FTB داخل فولدر htdocبعد مسح ما بداخله .
10- نقوم بعمل السايت ماب من موقع XML-sitemaps.com بوضع لينك الموقع مع اختيار always و auto ثم انشاء ثم نحمل الخريطة الأولى بعد إنشائها
11- نقوم بعمل تحليلات جوجل ونؤكد ملكية الموقع عن طريق نسخ الكود ووضعه فى منطقة head  والحفظ فى الفرون بيدج ثم نعود لاناليتيكس ونضغط حفظ .
12- نقوم بإعادة رفع الموقع على FTB شامل كود تحليلات جوجل وكذلك نرفع ملف Sitemap.XML
13- نقوم بتسجيل الموقع فى أدوات مشرفى المواقع بعد فتحها واضافة الموقع ثم تأكيد الملكية عن طريق رفع ملف HTML أو من طرق بديله نختار كود ميتا تاج أو ربطه بجوجل أناليتيكس  - اختر ما تريد.
14 - نقوم بتقديم ملف السايت ماب بالضغط على رابط الموقع ثم تصميم ثم إرسال ملف سايت ماب ونكتب له sitemap.XML فى نهاية رابط الموقع ( وهو الملف الذى رفعناه للموقع فى خطوة رقم 11).

ليست هناك تعليقات: